قصيدة العيد . . .
اقبل علينا وهل العيد
هواى يكون الكل سعيد
لابس ومعيد جديد فى جديد
دابح ومضحى بخروف شهيد
ويفرق منه الثلث اكيد
ويقولوا ساعتها خروفنا فقيد
وتهب النسمه تهز جريد
وعيال ماسكين جنهات حديد
اتمنى اشوف الضلمه تقيد
وتجينا سياحه من السويد
وبتوع اوربا وناس مدريد
يا جيشنا خلى العزم شديد
على الارهاب وكل بليد
يقطع طريقنا والدرب بعيد
يا مصر حبك فى الوريد
واحنا فداكى وكل وليد
والحمد لله هو الحميد ..
الشاعر احمد علام
⚜رئيِسِـ مًجّـلَسِـ آلَآدٍآرة ⚜ ⚜هّـدٍى عٌبًدٍآلَمًعٌطِيِ ⚜ ⚜نِآئبً رئيِسِـ مًجّـلَسِـ آلَآدٍآرة ⚜ ⚜طِلَآلَ حًدٍآدٍ ⚜
الاثنين، 28 أغسطس 2017
الشاعر احمد علام
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق