الاثنين، 28 أغسطس 2017

الشاعر ،، عمو الشايب

قاااال:

يا كل المنافي المُوحشه …
التي تبدو كـَ سماء قريبه من يدي’
لكنها مُمنوعة عن اللمس !
...يا كل الشهب الهاربه …
التي تهربُ بـِ أمنياتي الطفوليه’
و لا تحقق شيئاً منها !
يا كل الدموع المنسكبه …
في ” بئر قلبي “ !
يا كل الكلمات التي لم تقال ..
التي تحفرُ في قلبي | صمتاً
تجلدهـُ ” شهوة البوح “ !
يا فوهـة روحي …
الذي يُسرب ألف ذبحةٍ صدريه / عشقيه ..
تـُزاحم أنفاسي .. و تخنقها !
يا قلبـي …
الذي يبدو كـَ هيكل عصفور مرتجف’
لا يملُ من محاولات الطيران [ نحوك ]
رغم أنه ” مبتور الأجنحه ” !
يا أيـُتها الراحلة / الحاضرة
المسافرة / الباقية
بدونك .. و بدوني
و في حضرة هذا الـ ” لا شيء “
يكون تواجدك بروحـــي كل شيء

عمو الشايب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق