ردا على قصيدة التوبة
وهل الحب جربمة لكي تتوب؟؟
ام ارتكبت معصية لتتطهر من الذنوب؟
حبك لي كان انانيا لدرجة التملك...
بغيرتك العمياء لم تلاحظ كم كنت احبك..
اتظن بهذه السهولة ستمحيني من ذاكرتك.
حتى لو قتلني غيابك سابتعد عنك.
سأرحل عنك ولن التفت الى الوراء
ساتمرد على قلبي واجبره على نسيانك..
قد انجح بذلك وسوف اعتاد على الجفاء..
اعلم بانه قرار صعب ولكن اعدك أن انساك..
تعبت من إلغاء نفسي وانا عندي كبرياء..
ولن اتنازل عن كبريائي من اجلك...
فحبك سيطر على شخصيتي وجعلني من الضعفاء..
ولكن قبل رحيلي تذكر اني تحديت العالم واحببتك..
ولكن كل تضحياتي وتعلقي بك ذهبوا هباء..
ما دمت ستتوب عن حبي سأرحل ولن اقول وداعا بل إلى اللقاء
بقلمي#هيام#
⚜رئيِسِـ مًجّـلَسِـ آلَآدٍآرة ⚜ ⚜هّـدٍى عٌبًدٍآلَمًعٌطِيِ ⚜ ⚜نِآئبً رئيِسِـ مًجّـلَسِـ آلَآدٍآرة ⚜ ⚜طِلَآلَ حًدٍآدٍ ⚜
الأحد، 27 أغسطس 2017
الكاتبة.. هيام عيسى
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق