(موقد الشوق)
ياموقد الشوق ها قد اُضرمت ناري
ما بين صمتي وما يبديه اجهاري
دار العذاب على الأرواح متخذاً
شتى الدروب وقد ضيعت مشواري
يا موقد الشوق احلامي وامنيتي
باتت تنوء وما عادت بمضماري
أن اقبل الليل كابوس ٌ يؤججني
ومنجل الصبح مشغولٌ بأزهاري
أن اقبل الليل لا طيفٌ يشاغلني
حتى الطيوف غدت تقتص اخباري
وانتي والهجر يا روضي وما ملكت
روحي وما جادت الدنيا واشعاري
ماذا دهاكِ وهل ضاعت مودتنا ؟
وكان اسميّ َ في شفتيكِ بَحااري
هل غادر العشق من عينيكِ سيدتي؟
وعشعش البُعد في أوكار اطياري
هل راقكِ اللعبْ والأعصاب منهكةٌ؟
وما شكوت ولا سَرَبتُ أسراري
قد كان عطري وريقي ليس يعرفه
سواكِ دوماً وقد غُذيتِ جماري
تبكين زخاً اذا ضيعتي ما ذكرت
حروف شعري ولا تخشين اخطاري
نوماً هنيئاً برغم الحزن في كبدي
ورغم بؤسي وآلامي واضراري
يكفيك ِ اني الى لُقياكِ منتظراً
وجدول الشوق متصلاً بأنهاري
هذياااني الفرطوسي
الجمعه
٢٠١٧/٨/٤
07:02am
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق