الاثنين، 28 أغسطس 2017

الشاعر ،، احمد بنادي

"" عادت  لقلمي حياته !!! ""

عادت لقلمي حياته !!!
من جديد
وبدأت نبضاته
تدق كالمعتاد
تسمع
من قريب
ومن بعيد
بعدما ضخت
فيه حروف
من نفس الفصيل
عبر كل العروق
والشرايين
فامتلأ
حتى الوريد
بمعان
جديدة
للعشق
وكأنه من موت
إكلينيكي يستفيق
يأبى التقليد ؟؟؟
يعشق  !!!
كل جميل
راق
وأنيق
ويهوى التجديد
لكل ما تقادم
يرفض
ولا يريد
إلا في الكلام
المرصع
لآلئ
وجواهر
في عقد مميز
وفريد
ليضفي
نكهة
فريدة
على ذاك الأصيل
الذي هو أصل الولع
وعنه حروفي
لا تزيغ
ولا تحيد
بما يتمتع  !!!
به من الجمال
غزال
رشيق
ذوالعينين
الحور
رحب الصدر
رقيق الإحاسيس
والمشاعر
لطيف !!!
طائي الكرم
وحاثمي الجود
عفيف !!!

بقلمي : أحمد بنادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق