الأحد، 27 أغسطس 2017

الشاعر ، عادل العامري

كبيرفي حبي

اكبر من الحب قلبي
ومن كل العذاب
من البكاء والقهر
وطول الغياب
كببر في حبي وقلبي كبير
في اخر ايامي وعمري شباب
ماخفش من غدرك ولا النسيان
دق للقلب درفه لباب
اذا عشقت كان الحتين رعدي
وصوت البروق  اصداء شواقي ودموعي السحاب
وعادي عندي والنتيجه سواء
يكون امل حبك لقلبي اويكون السراب
مادامني اخترتك انا وحدي
شصبر على الغلب واقول اختياري الصواب
وان يسالوا العذاال عن حبنا
كم شسرحو وشرجعوا من عندي من غير جواب؟؟؟!!!
وحده الذي شدري بحبي وقهري منك
وسط قبري التراب
كم ضل في الحب كم كفر لكن
لاجل عينيك تاب؟!
وكم غفر وغالط لك
وكم سمح من  عذابكحساب؟
وكم كتب والف بحسنك ورد
وكم احرق كتاب!
وكم وكم ياحب دعيت للقلب
وكم لداعبك اجاب ؟!
واصبحت والقلب أصحاب
وكنت اغلى  واعزالصحاب
وياما لقاك وحدك وسامر لياليك
مابينناش ساتر ولافي حجاب!
وااليوم تلقاني مغلفف
وكل القرب ياحبي غدا اغتراب
خلاص جمعت كل المشاعر لنسيانك
والدموع قالين اسمعهن اكتمل بك نصاب
مجروح منك وامشي بكل الشموخ
وكاني على الدنيا المليك المهاب
وادوس على كل اطلال احزاني واوجاعي
و بالامل اعمر كل ارضي الخراب
كانني ماشفت بك دمعه ولاجرح
ولاقابلت يوم حزنك اوعرفتو انتحاب
وانت جرعتني  كل المرارات
وذقت بك ياحب كل لعجيب والعجاب
ومكانني سالي واضحك من كل قلبي
واهدي لكل الحسان فرحي و الاماني العيذاب
ولاكانك جرحت قلبي ولاقاسيت منك شي
ولاعانيت بك مر الأمرين أو الضن  خاب

# عادل العامري
صنعاء
٢٦, أغسطس ٢٠١٧م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق